May
14

نجوم البرازيل تدعو إبراهيموفيتش لحضور المونديال

قسم: اللاعبين البرازيليين ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع Goal ,  التاريخ: الأربعاء ,14 أيار 2014


اضطر أسطورة السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" لتلبية نداء نجوم وشعب البرازيل الذين دشنوا هاشتاج لمطالبة إبرا بالقدوم إلى البرازيل لمشاهدة كأس العالم من أرض الحدث، لتعويض خيبة أمل فشل منتخب بلاده في حجز مقعد في المونديال الذي يُقام مرة كل أربع سنوات.

 
ويبدو أن أفضل لاعب في الدوري الفرنسي –الليج 1-، قد تأثر بالفيديو الذي ظهر فيه أكثر من نجم برازيلي على رأسهم الظاهرة "رونالدو"، والقائد الأسبق "كافو" بالإضافة إلى داني ألفيش ونجوم آخرون، وهؤلاء بعثوا رسالة واضحة وصريحة لإبرا، مفادها "البرازيل تنتظرك يا إبرا".

هذا بالإضافة إلى عشرات الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو ورحبوا بزيارة أبراهيموفيتش للبرازيل أثناء المونديال، ليرد أبرا عبر صفحته الاجتماعية فيس بوك على هؤلاء بقوله "البرازيل! شكراً..أعتقد أنني سأضطر لتغيير خطط أجازتي في فصل الصيف".

وبذلك يكون النجم السويدي، قد رضخ لمطالب الجمهور البرازيلي الذي غازله بشكل متحضر وأكثر من رائع، والدليل على ذلك تلميح صاحب الشأن بأنه سيضطر لتغيير الخطة التي رسمها لنفسه في أجازته الصيفية، ليقضي وقته في بلاد سحرة كرة القدم.

الجدير بالذكر أن المنتخب السويدي خسر بطاقة الترشح لكأس العالم أمام المنتخب البرتغالي بعد تألق نجم النجوم "كريستيانو رونالدو" في مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول في العاصمة البرتغالية بهدف نظيف لمصلحة أصحاب الأرض، فيما انتهى لقاء الإياب الذي جرى في العاصمة ستوكهولم بثلاثية مقابل اثنين للضيوف، ليُحرم إبرا من اللعب في المونديال وهو في القمة وعمره 32 عاماً.

http://cdn.super.ae/wp-content/uploads/2012/06/165959_10151065392990962_860183444_n.jpg



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

ريفيلينو
ريفيلينو

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو