Dec
22

بعد خيبة الأمل الكبيرة التي حصدها أتليتيكو مينيرو إثر الخسارة أمام الرجاء البيضاوي، انتاب النادي البرازيلي شعور أكثر خطورة في مباراة تحديد المركز الثالث أمام نادي جوانجزهو إيفيرجراندي في كأس العالم للأندية المغرب 2013 FIFA: التوتر.

Dec
19

واصل الرجاء البيضاوي كتابة التاريخ وحقق ما قيل عنه المستحيل، عندما هزم أتلتيكو مينيرو البرازيلي (3-1) في نصف النهائي، ليبلغ الموقعة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2013 FIFA ليصرب موعدا فريدا مع بايرن ميونيخ الألماني يوم السبت، بينما سيتعين على أتلتيكو اللعب على المركز الثالث أمام جوانجزهو الصيني.

Dec
17

ستنحبس أنفاس الشعب المغربي قاطبة يوم الأربعاء القادم بمناسبة موقعة نصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2013 FIFA بين الرجاء البيضاوي وأتليتيكو مينيرو. فقد كان عشاق الساحرة المستديرة في هذا البلد متحمسين لمشاهدة نجوم من طينة رونالدينيو قبل انطلاق التظاهرة، وقد تزايد حماسهم، وبلغ أقصاه بعد مسيرة بطلهم التاريخية والمفاجئة. هذا وسيحضن ملعب مراكش هذه الموقعة المصيرية، وسيكون لا محالة مسرحاً للوحات جميلة في المستطيل الأخضر وعلى المدرجات.

Dec
11

شدّت كتيبة أتليتيكو مينيرو الرحال صوب مملكة المغرب يوم الثلاثاء، وبدت جاهزة لخوض غمار كأس العالم للأندية FIFA منذ فترة طويلة، ولا شك أن الفضل في ذلك يعود إلى المدرب المقتدر كوكا. حيث بدأ الداهية مسلسل الإستعداد لأم بطولات الأندية منذ الظفر بكوبا ليبرتادوريس شهر يوليو/تموز الماضي. فقام بإدخال مجموعة من التغييرات على الفريق، واهتم بدراسة الخصوم المحتملين وتحليل مواطن القوة والضعف لديهم، وأشرف أيضاً على تفاصيل الرحلة، مما يوحي أن الظروف كلها مجتمعة لتكون مسيرة أبطال أمريكا الجنوبية متميزة في الأراضي المغربية.

Dec
09

توجه فريق أتلتيكو مينيرو اليوم الاثنين إلى المغرب، حيث يشارك في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 11 إلى 21 من الشهر الجاري.

Nov
24

حافظ فاسكو دا جاما على آماله في الخروج من منطقة الهبوط بالدوري البرازيلي بفوزه على ضيفه كروزيرو، الذي ضمن اللقب قبل اسبوعين، بهدفين لواحد في اللقاء الذي شهد استمرار احتجاجات اللاعبين للمطالبة بتحسين أوضاعهم.

Jul
25

توّج فريق أتليتيكو مينيرو البرازيلي بلقب كوبا ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية للمرة الأولى بعدما تغلب على أوليمبيا بطل باراجواي 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادل الفريقين 2-2 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب للدور النهائي.

Jul
17

سلك أوليمبيا وأتليتيكو مينيرو مسارين متشابهين نسبياً قبل الوصول إلى نهائي كوبا ليبرتادوريس، وسيستخدمان أيضاً أسلحة مماثلة في المباراة التي ستجمعهما ليلة الأربعاء في مدينة أسونسيون من أجل لقب النسخة 54 من البطولة. من الناحية النظرية، سيكون لقاءاً متكافئاً، علماً أن فوز أحد الفريقين لن يرشحه نهائياً للظفر باللقب.

Jul
15

نتائج الجولة السابعة من الدوري البرازيلي 2013

Jul
14

تأهل اتلتيكو مينيرو البرازيلي الى نهائي مسابقة كأس ليبرتادوريس لأول مرة في تاريخه على حساب نيوويلز أولد بويز الأرجنتيني.


جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

فالكاو
فالكاو

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو