May
14

قائمة الطوارئ التي أعلن عنها الناخب الوطني البرازيلي لويس فيليبي سكولاري

قسم: المنتخب البرازيلي ,  الكاتب: ,  المصدر: خاص برازيلي للعضم ,  التاريخ: الأربعاء ,14 أيار 2014


بعد مفاجأة استبعاده من قائمة منتخب البرازيل المشاركة في كأس العالم 2014، ربما يكون لنجم باريس سان جيرمان لوكاس مورا بصيصاً من الأمل في الالتحاق بقائمة منتخب السيليساو وذلك بعد اختياره ضمن قائمة الطوارئ التي أعلن عنها الناخب الوطني البرازيلي لويس فيليبي سكولاري.

  القائمة ضمت أيضاً متوسط ميدان ليفربول الإنجليزي لوكاس ليفا وكذلك ثنائي أتلتيكو مدريد الدفاعي جواو ميراندا وفيليبي لويس اللذين قادا الروخي بلانكوس ليكون رابع أقوى دفاع في أوروبا هذا العام في الدوريات الأوروبية الأربعة الكبرى بعد بايرن ميونخ ويوفنتوس وروما.

وسيكون هذا الرباعي -بالإضافة لكلٍ من ظهير بايرن ميونخ رافينيا وحارس فلوميننزي دييجو كافاليري ولاعب ساو باولو ألان كارديتش- على أهبة الاستعداد في حالة حدوث أي طارئ في قائمة الـ23 التي استدعاها سكولاري الذي يأمل في الفوز بالكأس الثانية في تاريخه بعد قيادته للبرازيل للتتويج العالمي في عام 2002 بمونديال كوريا الجنوبية واليابان.
وسيقوم بطل العالم في 5 مرات سابقة بخوض مباراتين وديتين قبل كأس العالم ضد بنما وصربيا قبل خوض غمار كأس العالم الذي سيلعب فيه أولى مبارياته يوم 12 يونيو المقبل أمام كرواتيا.

جدير بالذكر أن قائمة البرازيل سواء الأساسية أو قائمة الطوارئ قد خلت من اسمي نجمي ميلان روبينيو وريكاردو كاكا بالإضافة إلى الساحر رونالدينيو وكذلك صانع ألعاب ليفربول فيليبي كوتينيو.




جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

ريفيلينو
ريفيلينو

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو