May
05

الإعلان عن Liberty Seguros شركة التأمين الرسمية لكأس العالم 2014 FIFA

قسم: المنتخب البرازيلي ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع FIFA ,  التاريخ: الخميس ,05 أيار 2011


الخميس 5 مايو 2011 تم اليوم الإعلان عن توقيع شركة التأمين البرازيلية "ليبرتي سيجوروس Liberty Seguros" على اتفاق اعتبارها داعماً وطنياً لكأس العالم 2014 FIFA.


وفي حفل توقيع الإتفاق، الذي حضره رئيس اللجنة المنظمة المحلية ريكاردو تيشيرا ومدير التسويق في FIFA تييري فيل، أعرب المدير التنفيذي لشركة التأمين لويس موريت عن سعادته البالغة بهذه الصفقة، ووصف هذه الفرصة التي نالتها الشركة لتكون ثالث داعم وطني برازيلي بأنها فرصة "رائعة جداً لا يمكن إهدارها."

وأضاف موريت: "إننا نتطلع للعب دورنا في الترحيب ببطولة كأس العالم FIFA التي تعود إلى التراب البرازيلي لأول مرة منذ 1950، ونحن متأكدون من أن مشاركتنا في البطولة سيكون لها أثر عظيم على عملنا بداخل البرازيل. نحن نثق تماماً أن هذه الرعاية ستزيدنا قرباً من عملائنا."

إن إبداء كل هذه العلامات التجارية البرازيلية لهذا الإهتمام الهائل بالبطولة قبل وصولها إلى البلد بسنوات يؤكد ما تعنيه كرة القدم وكأس العالم FIFA لشعب البرازيل. نحن نتطلع لمصاحبة Liberty Seguros في رحلتنا إلى 2014.مدير التسويق في FIFA تييري فيل

وكجزء من الإتفاق، ستحصل شركة التأمين التي يقع مقرها في البرازيل على حقوق تسويق وطنية شاملة لكأس العالم 2014 FIFA، تتيح لها وضع علامة Liberty Seguros في قلب الحدث مباشرة في إطار أعمال الترويج والإعلان على أرض البلد المنظم، كما أنها ستعيَّن لتكون "شركة التأمين الرسمية لكأس العالم 2014 FIFA".

وقد رحب تييري فيل، مدير التسويق في FIFA، ترحيباً حاراً بآخر المنضمين لأسرة رعاة FIFA، وقال: "إنه لمن عظيم سرورنا أن نرحب بشركة Liberty Seguros في أسرة رعاة كأس العالم 2014 FIFA. إن إبداء كل هذه العلامات التجارية البرازيلية لهذا الإهتمام الهائل بالبطولة قبل وصولها إلى البلد بسنوات يؤكد ما تعنيه كرة القدم وكأس العالم FIFA لشعب البرازيل. نحن نتطلع لمصاحبة Liberty Seguros في رحلتنا إلى 2014."



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

ريفيلينو
ريفيلينو

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو