Mar
29

نيمار: أحلم باللعب في ستامفورد بريدج

قسم: اللاعبين البرازيليين ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع Goal ,  التاريخ: الثلاثاء ,29 آذار 2011


أعلن المهاجم البرازيلي "نيمار" عن رغبته في الانتقال لنادي تشيلسي في أقرب وقت، حيث وصف عملية انتقاله للفريق اللندني بالحلم الذي يتمنى تحقيقه، ذلك الأمر الذي قد يساعد مالك البلوز "أبراموفيتش" على جلب "روماريو الجديد" خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.


وكان الملياردير الروسي قد تقدم بعرض لـإدارة سانتوس الصيف الماضي قدره 25 مليون جنيه إسترليني نظير الحصول على خدمات المهاجم الصاعد بسرعة الصاروخ لكن الإدارة البرازيلية رفضت الموافقة على العرض بحجة ضعف المقابل المادي الذي لا يتناسب مع موهبة النجم البرازيلي الجديد.

وتوقعت الصحف الإنجليزية موافقة سانتوس على بيع نيمار لتشيلسي خاصة بعدما أبدى اللاعب مرونة في الذهاب إلى ستامفورد بريدج، وقال نيمار لقناة سكاي سبورتس البريطانية: "تشيلسي نادٍ كبير وحلم كل لاعب اللعب في تشيلسي، وإذا قُدر لي الانتقال لهذا النادي العظيم سأكون أسعد رجل في العالم".

ويعرف نيمار أنه لن يجد صعوبة في التأقلم على الأجواء الإنجليزية خاصة في ظل وجود مواطنيه "دافيد لويز و راميريز" في فريق غرب لندن، وتابع حديثه قائلاً: "في العام الماضي جلست مع عائلتي وتناقشنا في عرض تشيلسي، بصراحة الجميع وافق على العرض لكن المشكلة كانت في إدارة سانتوس التي رفضت بيعي".

وأتم: "إذا تلقيت عرضاً هذا العام سأحاول مناقشة الأمر مع الإدارة، مؤكد هذه المرة لن يتكرر سيناريو العام الماضي".



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

بيليه
بيليه

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو