Mar
28

نيمار يُذكر فرديناند بشباب كريستيانو رونالدو

قسم: اللاعبين البرازيليين ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع Goal ,  التاريخ: الاثنين ,28 آذار 2011


علق قائد المنتخب الإنجليزي ونادي مانشستر يونايتد السابق "ريو فرديناند" على الأداء الراقي الذي قدمـه المهاجم الجديد للمنتخب البرازيلي "نيمار" في المباراة الودية التي أُقيمت يوم يوم، الأحد، على ملعب الإيماريتس بالعاصمة الإنجليزية لندن ضد المنتخب الأسكتلندي، فأداء نجم نادي سانتوس المطلوب في تشيلسي وبرشلونة أخرج فرديناند عن صمته الطويل الذي إلتزمه في الفترة الأخيرة بسبب سحب شارة قيادة إنجلترا منه ومنحه لجون تيري بطريقة غريبة من المدرب فابيو كابيللو.

ريو فرديناند الذي يحاول إستعادة لياقته البدنية والتخلص من الإصابة التي لحقت به في أوتار الركبة قبل شهرين أثناء العمليات الإحمائية لمباراة ولفرهامبتون في الدوري، قال أن نيمار يُذكره بكريستيانو رونالدو كثيراً خاصةً أثناء فترة شباب النجم البرتغالي؛ لكن اللاعب قال للإعلام أنه يسعى للسير على خُطى أسطورة برشلونة والمنتخب البرازيلي "روماريو".

وكان نيمار قد سجل هدفين لمنتخب البرازيل في شباك أسكتلندا، الأول من تسديدة مقوسة رائعة من داخل منطقة الجزاء، والثاني من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه بعد مراوغته للدفاع.

وقال ريو فرديناند: "إستعراضية نيمار تُذكرني بكريستيانو رونالدو، إنه يُشبه النجم البرتغالي عندما كان صغيراً، سوف يُحدث ضجيجاً كبيراً".



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

جارينشا
جارينشا

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو