Jul
03

إصابة نيمار تُقلق البرازيليين قبل مواجهة كولومبيا

قسم: اللاعبين البرازيليين ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع FIFA ,  التاريخ: الخميس ,03 تموز 2014


شغل جهاز وضع على ركبة البرازيلي نيمار بال مشجعي السيليساو قبل مواجهته مع كولومبيا في ربع نهائي كأس العالم البرازيل 2014 FIFA في فورتاليزا.

 
وتعرّض الهداف البرازيلي لإصابة في فخذه خلال فوز بلاده على تشيلي بركلات الترجيح بعد التحام قوي مع تشارلز أرانجويز في الدقيقة الرابعة.

وظهر نيمار لاعب برشلونة الأسباني في التمارين في مركز "جرانجا كوماري" الجبلي في تيرسيبوليس مزوداً بجهاز على ساقه المصابة، لكن معالج المنتخب لويس روزان شرح طريقة عمله حيث قال "الجهاز بحجم كف اليد ويعمل على البطاريات لعدة ساعات."

وأضاف "أعتقد أنه أساسي في مسابقة على غرار كأس العالم وفي عملية التعافي السرعة أساسية. العلاجات الأكثر شيوعاً تعتمد على التبريد والكهرباء."

وتابع: "الإجراء الأول يتكون من تقنيات تعمل على الحرارة المنخفضة على مناطق موضعية أو عامة من الجسم. أما الثاني فيستخدم التيارات الكهربائية في العلاج."

وتأمل البرازيل وروزان أن يعود نيمار الذي سجل حتى الآن أربعة أهداف في الدور الأول قبل مباراة كولومبيا.

وقال طبيب الفريق جوزيه لويس رونكو: "لم يتدرب نيمارعلى سبيل الإحتياط ولا يجب أن نقلق من إصابته،" معلناً تعافيه من الكدمات التي كان يعاني منها في الركبة اليمنى والفخذ الأيسر.

وأكد رونكو أن نجم منتخب السامبا سيشارك في المران الجماعي لفريقه بعد أن خاض بعض تدريبات اللياقة البدنية والتنشيط العضلي بشكل فردي.

http://img.fifa.com/mm/photo/tournament/competition/02/39/57/46/2395746_full-lnd.jpg



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

بيليه
بيليه

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو