Jul
01

كاكا يكشف أسباب رحيله عن ميلان

قسم: اللاعبين البرازيليين ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع Goal ,  التاريخ: الثلاثاء ,01 تموز 2014


نفى نجم نادي ميلان الذي فسخ تعاقده مع الروسونيري صباح اليوم "ريكاردو كاكا" أن يكون لغياب فريقه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل أي علاقة برحيله عن السان سيرو، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن العام الماضي كان استثنائيا بالنسبة له على الرغم من تراجع مستوى الميلان.

 
وقد صرح كاكا بعد رحيله قائلا "لقد كان عامًا صعبًا بالنسبة للجميع، ولكن بالنسبة لي الرجوع لميلان وخوض اللقاء رقم 300 بقميص الفريق والوصول إلى هدفي رقم مئة كان أمرًا رائعًا".

وتابع "قراري بالرحيل لا علاقة له بشكل الميلان أو عدم تواجده في دوري الأبطال، ولكن من أجل مشروع آخر، لقد أخذت أجازتي من أجل التفكير في القرار، وكنت دائمًا ما أقول أنني أريد اللعب في أمريكا يومًا من الأيام وقد حصلت على اتفاق من أجل اللعب هناك".

وأضاف "الآن سوف ألعب معارًا لساوباولو ثم سأبدأ رحلتي في أمريكا، نادي أورلاندو هو فريقي الجديد وهم يمتلكون مشروعًا جيدًا بمالك برازيلي، وأنا سعيد بالعودة إلى ساو باولو من جديد إنه شعر رائع للغاية.

وفي نهاية حديثه أكد ريكاردو أنه لن يرتدي القميص رقم 22 مجددًا بل سيتركه كعلامة حب بينه وبين جماهير ميلان، وهو يفكر في اختيار القميص رقم 8 في البرازيل واللعب برقم 10 في أمريكا.

http://static.goal.com/427900/427951_heroa.jpg



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

جارينشا
جارينشا

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو