Apr
01

باتو يقود كورنثيانز للفوز في البرازيل

قسم: الأندية البرازيلية ,  الكاتب: ,  المصدر: جريدة أوليه الرياضية ,  التاريخ: الاثنين ,01 نيسان 2013


حصل الكسندر باتو على ركلة جزاء ونفذها بنجاح في مرمى المنافس ليمنح فريقه كورنثيانز فوزا مثيرا للجدل بهدفين لهدف على غريمه اللدود ساو باولو في مباراة قمة بالبرازيل يوم الاحد.

 
واعترض مهاجم ميلان السابق تمريرة لعبها مدافع ساو باولو الى حارسه روجيرو سيني ووصل الى الكرة قبل الحارس قبل ان يسقط أرضا بداعي تعرضه لعرقلة من سيني ليحصل على ركلة جزاء.

واعترض لاعبو ساو باولو بشدة وهو ما تسبب في توقف اللعب لسبع دقائق قبل ان ينفذ باتو ركلة الجزاء بنجاح.

وقال سيني قائد ساو باولو للصحفيين بعد المباراة التي اقيمت ضمن بطولة باوليستا على استاد مورومبي انها فضيحة. حاول كل منا الوصول للكرة اولا لكنه رفع قدمه عاليا وكان من الممكن ان يكسر قدمي.

من جهته قال باتو كانت ركلة جزاء صحيحة مئة في المئة. لو لم يمنعني لكنت احرزت هدفا في الشباك الخالية.

وضع جادسون ساو باولو المتصدر والذي تأهل بالفعل الى دور الثمانية في المقدمة مبكرا قبل ان يدرك دانيلو التعادل لكورنثيانز بطل العالم للاندية قبل اربع دقائق من نهاية الشوط الاول على عكس سير اللعب.

وسجل نيمار مهاجم سانتوس اول اهدافه منذ العاشر من فبراير شباط ليساعد فريقه على الفوز 2-1 على اويستي في مباراة اخرى اقيمت يوم الاحد.

واستقال برانكو لاعب منتخب البرازيل السابق من تدريب جواراني بعدما خسر الفريق 3-صفر على ارضه امام اتليتيكو سوروكابا ليتذيل الترتيب.

وقال اللاعب الفائز بكأس العالم 1994 والذي سبق له اللعب لبورتو وجنوة كما امضى فترة قصيرة في ميدلسبره خلال مسيرته في الملاعب انصار النادي لا يستحقون ذلك.

وبطولة باوليستا واحدة من البطولات المحلية في البرازيل التي تسبق انطلاق الموسم الرسمي.



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

بيليه
بيليه

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو