Apr
29

الظاهرة رونالدو : من أنا لأقرر المدة التي ألعبها ؟

قسم: المنتخب البرازيلي ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع الظاهرة رونالدو ,  التاريخ: الجمعة ,29 نيسان 2011


7 حزيران / يونيو المقبل ستكون مباراة ودية للمنتخب البرازيلي ضد رومانيا تكريما للظاهرة رونالدو و استعدادا لبطولة كوبا أميركا على ارض ملعب Pacaembu وضمن جولة تفقدية للملعب يوم الجمعة ، قال المدرب مانو مينيزيس أنه ينبغي على رونالدو أن لا يشارك في المباراة الا لمدة قليلة و بعد ساعات من هذا التصريح تحدث الاعب السابق و أثناء تواجده في مناسبة اجتماعية في ريو دي جانيرو ،بصدق حول تحليل مشاركته في المباراة عندما قال :

" من أنا لأقرر المدة التي ألعبها ؟ سوف يكون تكريما لي وسألعب المدة التي يراها مانو تناسبه , انه لشرف لي وأتمنى وداع المنتخب الوطني و تسجيل هدف. سآخذ شهر للاعداد البدني لمواجهة رومانيا هذه المباراة التي تأتي في خضم مجموعة قوية وضمن استعدادات المنتخب لبطولة اميركا الجنوبية وبالطبع السيليساو لديه أولويات أخرى "

وعلق بعد الحديث عن أهمية الرياضة في مرحلة الطفولة أما نحو 150 شخص في قصر المدينة في المنطقة الجنوبية من ريو دي جانيرو ، عن المباريات الحاسمة في ولاية ريو وساو باولو مطلع الاسبوع المقبل.

" أراهن ، على فلامنغو و كورينثيانز . ولكن لست جيد جدا في التكهن. راهنت على ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا ضد ولكن برشلونة هو الذي كسب المباراة (يضحك) "



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

جارينشا
جارينشا

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو