Apr
29

مانو مينزيس : يجب ان تكون مشاركة رونالدو أمام رومانيا جميلة و لكن ..

قسم: المنتخب البرازيلي ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع الظاهرة رونالدو ,  التاريخ: الجمعة ,29 نيسان 2011


العين على المباراة الودية ضد رومانيا يوم 7 يونيو ، لذلك المدرب البرازيلي مانو مينيزيس أجري جولة تفقدية في وقت مبكر من يوم الجمعة على استاد Pacaembu من أجل معرفة مدى جاهزيته للمباراة الوداعية للظاهرة رونالدو .

و بالرغم على حريصه على جعل هذا اللقاء احتفالا جميلا يليق بالظاهرة لكن في الوقت نفسه حريص على الحفاظ على الطابع التنافسي للمباراة ، لذلك فأن مانو مينيزيس أوضح بأن وجود صاحب القميص تسعة لن يكون طويلا على أرض الميدان على الرغم من ان رونالدو سيكون لديه شهر من التدريب للحصول على اللياقة البدنية .
" بالنسبة لمشاركة رونالدو في المباراة ، نحن بحاجة الى التقيد بالفترة الزمنية و احترامها ليكون ظهوره أمرا جميلا للناس الذين سيذهبون لرؤيته ، فحضوره سيكون موضوع اهتمام الكثير. ولكننا نعرف ان ليس من الممكن مشاركته لفترة طويلة جدا "

و حول الجولة التفقدية التي أجراها في Pacaembu ، الذي يعرفه جيدا عندما كان مدربا لكورينثيانز قال
 
" العشب يحتاج بعض العناية ، وذلك لأن هناك العديد من المباريات التي تجري في الفترة نفسها الني تنفذ فيها عملية الاصلاحات في بعض الملاعب الاخرى في المدينة و لكنني أعتقد أن حتى 7 يونيو ،يمكنهم العناية به و تقديم الاصلاحات اللتي يحتاجها . Pacaembu ملعب ساحر وهو جزء من تاريخ كرة القدم البرازيلية "
 
يوم السبت ، سيحضر المدرب البرازيلي على ملعب مورومبي في لمتابعة مباراة ساو باولو وسانتوس ويوم الاحد سيتابع نهائي كأس ريو بين فلامنغو وفاسكو



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

ليونيداس
ليونيداس

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو