Apr
28

بداية شهر أيار سيبدأ الظاهرة تحضيراته للمباراة الوداعية

قسم: المنتخب البرازيلي ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع الظاهرة رونالدو ,  التاريخ: الخميس ,28 نيسان 2011


بالطبع رونالدو لن يعود الى اللعب مجددا في كورينثيانز وانما للتدريب فقط تحضيرا للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في مباراته الودية ضد رومانيا يوم 7 يونيو ، في ملعب Pacaembu ، حيث ان الظاهرة سيجري تدريبات مكثفة ليكون قادرا على التواجد بالشكل المناسب على ارض الملعب فاللعبة عبارة عن تحية تكريم للظاهرة رونالدو من قبل الاتحاد البرازيلي ، بعد اعلان اعتزاله في شباط / فبراير الماضي .

وفقا لرونالدو ، فإنه سيجري تدريباته في حديقة جواكيم كرافا الحديثة التابعة لنادي كورينثيانز ،و الحديقة البيئية و ايضا التدريب مع الكرة . " أنا سوف أبدا الاستعداد للمباراة الودية مع رومانيا اعتبارا من أول أيار / مايو في نادي كورينثيانز , أريد أن أكون مستعدا للتواجد بشكل جيد على ارض الملعب وستكون من أولويات اهتماماتي هي الجانب البدني ، ولكنني أيضا سأجري التدريبات مع الكرة " .

أفضل هداف في تاريخ كأس العالم برصيد 15 هدفا ، شارك في أربع بطولات كأس عالم. حيث توج بطل في عام 1994 ، في الولايات المتحدة كاحتياطي ، وبطل عام 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية ،ومركز الوصافة في عام 1998 ، في فرنسا ,أما عام 2006 ،خرج من الدور ربع النهائي .

ومنذ اعتزل كرة القدم يوم 14 فبراير 2011 ، فإن الظاهرة يكرس نفسه لحياة جديدة وهي رئاسة شركة تسويق رياضي خاصة به (9ine).
" افتقد اللعب ، ولكن جسدي حقا بحاجة الى الراحة ,فبعد قضاء 18 عاما كلاعب محترف ... الآن أنا أفتقد بعض من تلك الرحلات ، المعسكرات ، التدريب... "

في كورينثيانز ،ستكون الإدارة الطبية تحت تصرفه في هذه الفترة التدريبية. خصوصا أخصائي العلاج الطبيعي برونو مازيتوتي ، الذي يرافق الظاهرة منذ تواجده في ريال مدريد .



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

ليونيداس
ليونيداس

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو