Mar
30

تياجو سيلفا "ليوناردو" جديد في الميلان؟

قسم: اللاعبين البرازيليين ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع Goal ,  التاريخ: الأربعاء ,30 آذار 2011


أجرى مدافع الميلان "تياجو سيلفا" مقابلة سريعة مع موقع ميلان نيوز الإيطالي تحدث خلالها عن الديربي المنتظر أمام الإنتر وكذلك الصفقة التي تُثير الكثير من الجدل وتُعتبر تحديًا بين الفريقين وتتعلق بموهوب سانتوس "الجانسو" وختمها بتوجيه رسالة لجماهير الروسونيري.

المدافع الدولي البرازيلي بدأ الحديث عن الديربي والعلاقة مع ليوناردو قائلًا "هل أنا جاهز للديربي؟ في الحياة عليك أن تكون جاهزًا دومًا، وأنا دائمًا جاهز، ليوناردو؟ لقد تحدث معي قبل شهر مضى ليطمئن علي، هو شخص عظيم لكنه انتقل للإنتر للأسف ومع هذا فأنا سعيد له لأنه شخص رائع".

 
ليوناردو سبق وأن لعب الدور الأكبر مع إدارة الميلان في جلب الثلاثي البرازيلي ريكاردو كاكا وأليكساندر باتو وتياجو سيلفا، ويبدو أن الروسونيري وجد رجلًا آخر يلعب نفس الدور ألا وهو سيلفا، الذي أضاف حول الجانسو "أتحدث معه كل يوم مطالبًا إياه بعدم الانتقال للإنتر، هو صديق رائع وعادة ما نتحدث عن المنتخب الوطني، هل سيأتي للميلان؟ حتى الآن لا أعرف ولكني أتمنى ذلك لأنه لاعب كبير يلعب في نادٍ مهم، إن أراد القدوم للميلان فنحن جميعًا ننتظره بأذرع مفتوحة"

أخيرًا كانت الرسالة لجماهير الميلان قبل الديربي وقال فيها "نحن نعمل جاهدين للفوز بتلك المباراة المهمة وإن كانت ليست الحاسمة في سباق الاسكوديتو لأنه يتبقى بعدها 7 مباريات، نأمل بتقديم أداءًا جيدًا والفوز بالمباراة لأن ذلك سيمنحنا ثقة كبيرة لإنهاء الموسم بأفضل شكلٍ ممكن".



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

روماريو
روماريو

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو