May
02

حارس كورينثيانز جوليو سيزار ، يشكر الظاهرة رونالدو

قسم: الأندية البرازيلية ,  الكاتب: ,  المصدر: Globo البرازيلي ,  التاريخ: الاثنين ,02 أيار 2011


بالرغم من اعتزاله كرة القدم يوم 14 فبراير ولكن حتى الآن رونالدو لا يزال يحصد ثمار عمله في كورينثيانز . فبعد انتصار كورينثيانز على بالميراس في الدور قبل النهائي من بطولة باوليستا يوم الاحد ، ظهر فعل رونالدو الحقيقي في النادي و لا سيما في ركلات الترجيح مع للحارس المرمى خوليو سيزار.


حارس المرمى بعد أن تمكن من رد ركلة جزاء و أعطى الفوز لفريقه 6-5 (بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي 1 -1 ) أرجع السبب الى أنه نتيجة التدريب الشاق ، الذي كان يقوم به مع الظاهرة رونالدو الذي كان يحب تأدية ركلات الترجيح بعد التدريب .

" التدريب مع رونالدو عندما كان هنا في كورينثيانز ساعدني كثيرا . فهو لم يكن يسدد الكرة بنفس الطريقة كل مرة كان الاعب الذي يسدد بقدمه اليسرى و اليمنى في الزاويتين و الى الاعلى  لقد كان ذلك مهم جدا بالنسبة لي لتحسين اسلوبي "

خوليو سيزار ايضا اشار الى انه كسب الكثير من المال لان رونالدو عادة كان يفرض عقوبات خلال جلسات التدريب حيث كان يراهن معه :
"  كان يحق له أن يضرب ثلاث ركلات جزاء ، إذا تمكنت من رد واحدة منها أحصل على50 دولار و يتابع الركل فاذا تمكنت من رد ضربة اخرى أحصل على اكثر من  50 دولار ، ولكن إذا تمكن من تسجل الركلتين المتبقيتين  أضطر للعودة الى 50 دولار ،لقد حصلت على الكثير من المال من رونالدو في هذه اللعبة . وأذكر أنني جمعت القليل منها واشتريت جهاز كمبيوتر" جوليو سيزار ضاحكا



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

ليونيداس
ليونيداس

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو