Mar
17

في الأسبوع الماضي، قضى كافو 48 ساعة حافلة بالأحداث في سانت بطرسبرج. حيث اكتشف الأسطورة البرازيلية أغوار المدينة، وحمل كأس القارات FIFA 2017 على أرض الملعب الجديد لسانت بطرسبرج في إطار الاحتفالات بمناسبة العد العكسي لـ100 يوم قبل بداية بطولة الأبطال في روسيا. ولا شك بأن الفائز مرتين بكأس العالم FIFA وبكأس القارات عام 1997 يستحق بامتياز حمل هذه الكأس بين يديه.

Jan
03

للمرة الثانية مهاجم نادي برشلونة، نيمار، فاز بجائزة سامبا الذهبية، الجائزة السنوية لأفضل البرازيلي في أوروبا التي تأسست في عام 2008.

Mar
31

كانت نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA حدثاً حاسماً بالنسبة للمنتخب البرازيلي. فبعد ذلك الأداء المخيب للآمال لم يتغير المدرب فقط بل حصل أيضاً الكثير من اللاعبين الجدد على فرصة من أجل تأكيد أحقيتهم في حمل قميص السيليساو. ومن بين الوجوه الجديدة يبرز روبيرتو فيرمينو.

Dec
14

مارسيلو، السهل الممتنع

قسم: اللاعبين البرازيليين ,  الكاتب: أبو الجوج ,  المصدر: خاص برازيلي للعضم


اللاعبون بطبعهم معقدون للغاية. هذه العبارة واردة على لسان أحد أعمدة ريال مدريد وهو يقف بابتسامته صريحة واسترخاء كبير، على غرار أغلب اللاعبين البرازيليين. إنه الظهير الأيسر مارسيلو، الذي استقبلنا بصدر رحب!

Oct
13

أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن أسفه لإخفاقه في استغلال الفرصتين اللتين سنحتا له لإحراز هدف في مرمى منتخب الأرجنتين في المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده بغريمه التاريخي منتخب التانجو أمس السبت والتي انتهت بفوز البرازيليين بهدفين نظيفين.

Oct
09

رغم بلوغه الـ 32 عاما، لم يتنازل اللاعب البرازيلي المخضرم ريكاردو كاكا عن حلمه في قيادة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA كرابع مشاركة له في هذا الحدث العالمي الكبير.

Sep
07

أعلن نادي كويريتارو المكسيكي أمس الجمعة أنّه تعاقد لمدة عامين مع البرازيلي رونالدينيو، أفضل لاعب في العالم مرتين الفائز مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2002 لكرة القدم.

Sep
07

تعرّض دافيد لويز، مدافع منتخب البرازيل محترف باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إصابة في المباراة الدولية الودّية التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الكولومبي فجر اليوم السبت، التي انتهت برازيلية بنتيجة (1-0).

Aug
27

غلق نادي برشلونة اليوم صفقة المدافع البرازيلي دوجلاس بيريرا قادماً من ساو باولو البرازيلي لمدة 5 سنوات .

Aug
24

إصابة نيمار في كاحله

قسم: اللاعبين البرازيليين ,  الكاتب: أبو الجوج ,  المصدر: موقع FIFA


أكد نادي برشلونة الأسباني الجمعة بأن نجمه البرازيلي نيمار أصيب في كاحله خلال التمارين.

وأصدر النادي الكاتالوني بيانا جاء فيه: أنهى نيمار تمرين الخميس وهو يشعر بأوجاع على مستوى الكاحل، وقد أثبتت الفحوصات الطبية إصابته، من دون أن يشير إلى المدة التي سيغيبها عن الملاعب.


جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

ليونيداس
ليونيداس

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو