Apr
17

الظاهرة رونالدو: لدي ذكريات لا تنسى في كوبا أميركا

قسم: المنتخب البرازيلي ,  الكاتب: ,  المصدر: Globo البرازيلي ,  التاريخ: الأحد ,17 نيسان 2011


بالإضافة إلى كونه لديه عقد كراعي رسمي في كوبا أمريكا ، الظاهرة رونالدو تلقى دعوة لتقديم الكرة الرسمية من شركة نايك الخاصة بكوبا اميركا 2011 في لابلاتا ، والأرجنتين ، هو الذي يمتلك تاريخ كبير في المسابقة و حصل على اللقب مرتين عامي 1997 و 1999.

 
وعند مغادرته ذلك الحدث ، الذي تم في أحد ملاعب لابلاتا ، و الذي سيشهد افتتاح المسابقة يوم 1 يوليو ، الظاهرة ، المعتزل الآن ،تحدث عن الذكريات التي لا تنسى له في هذه البطولة عندما قال

"لدي ذكريات رائعة و كثيرة في كوبا امريكا حصلت على لقبين و سجلت الكثير من الأهداف و افضل شيء هو انني تمكنت من التسجيل في المبارتين النهائيتين "

الظاهرة رونالدو الذي اعتزل بعد قضائه موسمين في نادي كورينثيانز ولكن..
" أنا أفتقد اللعب كثيرا عندما أحضر الى الاستاد و لكن جسدي لا زال متعبا للغاية "

التوق للعودة الى اللعب، بالرغم من ذلك ، فهو سيبقى بعيدا عن ذلك , و لكنه أعرب عن رضاه بما قدمه خلال مسيرته الرياضية و أكد بأنه حان الوقت للاستمتاع بالحياة هذا ما قاله لدى وصوله الى الحفل لإطلاق الكرة الرسمية لبطولة كأس امريكا الجنوبية ، والتي ستجري في الفترة ما بين 1-24 تموز / يوليو في الأرجنتين.
" أنا حاليا مرتاح جدا , بعد 18 عاما من اللعب على مستوى عال ،جسدي قدم الكثير حتى أنني أرغب باللعب أكثر ، ولكن جسدي لا يساعدني الآن حان الوقت للاستمتاع بالحياة. أنا فخور بكل ما قدمته لكرة القدم "

يوم 7 يونيو القادم ، في Pacaembu ، ساو باولو ، ستجري المباراة الوداعية للظاهرة رونالدو بقميص السيليساو ضد رومانيا.
 
 
http://farm6.static.flickr.com/5183/5622877832_4f3878c5e2.jpg



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

ليونيداس
ليونيداس

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو