Apr
09

جانسو بعيد عن الانضمام لكورنتيانس

قسم: الأندية البرازيلية ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع Goal ,  التاريخ: السبت ,09 نيسان 2011


نفت الشركة المتولية أعمال النجم البرازيلي الشاب جانسو من أن نجم سانتوس قد ينتقل للغريم التقليدي كورنتيانس وأن الانتقال لفريق برازيلي آخر هو أمر مستعبد.
ولم يجدد جانسو تعاقده مع فريقه الملحي سانتوس في الوقت الذي تتابعه الأعين في إسبانيا وإيطاليا لكن هذه الأخبار لا تجعل مسئولي كورنتيانس يبتعدون عنه.


لكن ممثلو المجموعة الاستثمارية " ديس" والذين يملكون حق تسويق ورعاية اللاعب أكدوا أن هذه الخطوة بعيدة الاحتمال.

وقال مدير المجموعة تياجو فيرو يوم الجمعة: " هذا الاحتمال بعيد للغاية..إذا لم ينتقل للخارج فسيكون عليه البقاء لسنة على الأقل في النادي ولن نبدأ في الدعايا لإخراجه من الآن".

وكان اللاعب قد صرح بنفسه أنه لا يفكر في إرتداء زي نادي برازيلي آخر سوى سانتوس.

وفي جانب آخر حذر البرازيلي روبينيو مواطنه من أن يكون حذر وأن عليه أن يدرك أن المشجعين يعرفون أنه منتمي لفريق سانتوس بنسبة 100%.

صرّح روبينيو لسبورت تي في: " جانسو لاعب كبير وفي النهاية عليه أن يحدث عقله..على الرغم من أنه قد يكون على حق في أن المشجعين متحمسون ويختارون أندية معينة ليتخوفوا من انتقاله إليها".

أضاف نجم الميلان: " عليه أن لا يرتكب نفس الخطأ الذي قمت به عندما غادرت.. هو لاعب كبير وأنا واثق من أنه سيكون عظيماً في الميلان".

ويتنافس على جانسو بإيطاليا كلاً من الميلان والإنتر المتنافسين على الفوز بلقب الدوري الإيطالي بالوقت الحالي..لكن يبدو أن سانتوس سيطلب مبلغ خيالي قبل أن يفكر في التخلي عنه.



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

زيكو
زيكو

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو