Jun
14

نجوم البرازيل متحفزون لمواجهة بيرو

قسم: المنتخب البرازيلي ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع FIFA ,  التاريخ: الأحد ,14 حزيران 2015


أكد المنتخب البرازيلي أنه جاهز ومتحفز قبل المواجهة المرتقبة مع منتخب بيرو الأحد في بداية مسيرة الفريقين بالمجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

 
وقال ويليان لاعب خط وسط المنتخب البرازيلي "نحن مستعدون ومتحفزون لتقديم بطولة رائعة في كوبا أمريكا. ندرك مدى أهمية البطولة ونعتبر فريقنا جاهزا للمنافسة".

كما أعرب زميله المهاجم روبينيو عن ثقته في المستوى الذي يصل به المنتخب البرازيلي لهذه البطولة، وأشار لمباراتي الفريق الوديتين اللتين حقق فيهما الفوز على المنتخبين المكسيكي 2-0 والهندوراسي 1-0 استعدادا لكوبا أمريكا.

وقال روبينيو 31 عاما "أعتقد أن المنتخب البرازيلي استعد حتى قبل  مباراته أمام هندوراس. مجموعة اللاعبين كانت تؤدي بشكل رائع وثقتها بنفسها هائلة".

وقال كارلوس دونجا المدير الفني للفريق، والذي قاد المنتخب البرازيلي للفوز بلقب كوبا أمريكا 2007 في فنزويلا، إن الفريق يصل إلى تشيلي "وهو بحالة جيدة" من أجل المنافسة على لقب البطولة. وأوضح ،بعد التدريب الأخير للفريق في مدينة فياماو قبل السفر إلى تشيلي، "أعتقد أن هناك شيء ما يجب أن يتحسن دائما".



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

بيليه
بيليه

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو