May
27

خطة منتخب البرازيل حتى كوبا أمريكا

قسم: المنتخب البرازيلي ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع أبو ظبي الرياضي ,  التاريخ: الأربعاء ,27 أيار 2015


أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم أن السيليساو سيخوض مباراتين وديتين أمام المكسيك وهندوراس و12 حصة تدريبية قبل التوجه إلى تشيلي في 12 من الشهر المقبل استعدادا لخوض منافسات كوبا أمريكا.
وأشار الاتحاد البرازيلي إلى أن المنتخب سيبدأ معسكره الاثنين المقبل، ولكنه سيجري أول مران الثلاثاء في بلدة تيريسوبوليس في ريو دي جانيرو، حيث أقام معسكره خلال مونديل 2014.

ووضع مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونجا برنامجا لاعداد السيليساو للبطولة، ويتضمن حصتين تدريبيتين، لمدة ثلاثة أيام، وستة أيام أخرى سيتدرب فيها راقصو السامبا مرة واحدة صباحا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرازيل نظيره المكسيكي في ساو باولو في السابع من يونيو/حزيران المقبل، قبل ثلاثة أيام من مواجهة هندوراس في بورتو أليجري، وهي المدينة التي يعتزم الاقامة فيها حتى 12 من نفس الشهر، حينما يتوجه إلى تشيلي.

ومن المقرر أن تستهل البرازيل مشوارها في البطولة بمواجهة بيرو في 14 من يونيو/حزيران، في اطار منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم كذلك كولومبيا وفنزويلا.

ويغيب النجم نيمار عن ودية المكسيك وربما عن مواجهة هندوراس كذلك نظرا لأنه سيخوض مع برشلونة نهائي دوري أبطال أوروبا في السادس من الشهر المقبل أمام يوفنتوس الإيطالي.

وفي المقابل يشارك لاعبا الوسط، فريد المحترف في شاختار دونيتسك الأوكراني وفيليبي أندرسون المحترف في لاتسيو الإيطالي خلال فترة التدريبات، رغم أن دونجا لم يستدعهما لخوض منافسات البطولة.

http://www.super.ae/wp-content/uploads/2015/05/823498572638475999737653-470x225.jpg



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

روماريو
روماريو

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو