Jul
08

سكولاري يريح اللاعبين الأساسين من التدريبات

قسم: المنتخب البرازيلي ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع FIFA ,  التاريخ: الثلاثاء ,08 تموز 2014


اب الأحد لاعبو المنتخب البرازيلي الذي شاركوا في مباراة فريقهم أمام المنتخب الكولومبي في دور الثمانية من كأس العالم البرازيل 2014 لليوم الثاني على التوالي عن تدريبات فريقهم قبل الأخيرة استعدادا لمواجهة المنتخب الألماني في الدور قبل النهائي من البطولة الثلاثاء.

 
وشارك كلا من ويليان نجم خط وسط الفريق البرازيلي والمهاجم بيرنارد، اللاعبان المنتظر شغل أحدهما مركز نيمار المصاب، في مباراة أقيمت بين احتياطيى البرازيل والفريق تحت 20 عاما لنادي فلومينسي بمدينة ساو باولو.

وسجل بيرنارد الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي فاز فيها المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف نظيفة، حيث أحرز الهدفين الأخرين كل من راميريس لاعب خط الوسط والمدافع دانتي لاعب بايرن ميونيخ الذي من المحتمل أن يشغل مركز القائد تياجو سيلفا الذي يغيب أيضا عن لقاء فريقه القادم أمام ألمانيا بسبب الإنذارات. وجاء قرار لويز فليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي باستبعاد الفريق الأساسي عن التدريبات ليضفي مزيدا من الغموض حول استعدادات منتخب السامبا للقاء الحاسم أمام ألمانيا. وتكمن معظم الشكوك داخل المنتخب البرازيلي في تحديد هوية اللاعب الذي سيشغل مكان نجم الفريق نيمار الذي سيغيب عن المشاركة في ما تبقى للبرازيل من مباريات كأس العالم بسبب إصابته بكسر في الفقرة الثالثة القطنية في مباراة كولومبيا.

ومن المنتظر أن تتضح معالم الفريق الأساسية عندما يقود سكولاري الكتيبة البرازيلية في مرانها الأخير الإثنين. وأرجأ المدير الفني البرازيلي سفر منتخب بلاده إلى مدينة بيلو هوريزونتي ليوم واحد من أجل خوض المران الأخير له اليوم في مقر معسكره في تريسوبوليس عند الساعة الحادية عشرة بالتوقيت المحلي للبرازيل (الثانية والنصف ظهرا بتوقيت جرينيتش).

وكشف رودريجو بايفا المتحدث باسم الاتحاد البرازيلي أن المدير الفني للفريق سيغادر بعد المران إلى مدينة بيلو هوريزونتي على متن طائرة مروحية ليشارك القائد تياجو سيلفا في المؤتمر الصحفي الذي سيعقدانه داخل ملعب منيراو الذي يستضيف مباراة البرازيل أمام ألمانيا.

ويغادر باقي الفريق إلى ريو دي جانيرو عن طريق إحدى الحافلات، ثم بعد ذلك يتوجهون جوا إلى بيلو هوريزونتي عاصمة ولاية ميناس جيرياس. 

http://img.fifa.com/mm/photo/tournament/competition/02/39/99/43/2399943_full-lnd.jpg



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

فالكاو
فالكاو

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو