Nov
24

فاسكو دا جاما يحافظ على آماله في البقاء بالدوري البرازيلي

قسم: الأندية البرازيلية ,  الكاتب: ,  المصدر: موقع كووورة ,  التاريخ: الأحد ,24 تشرين الثاني 2013


حافظ فاسكو دا جاما على آماله في الخروج من منطقة الهبوط بالدوري البرازيلي بفوزه على ضيفه كروزيرو، الذي ضمن اللقب قبل اسبوعين، بهدفين لواحد في اللقاء الذي شهد استمرار احتجاجات اللاعبين للمطالبة بتحسين أوضاعهم.

وقبل انطلاق المباراة، التي أقيمت مساء السبت في اطار منافسات الجولة ال36 وقبل الأخيرة من البطولة، جلس اللاعبون لمدة 30 ثانية على أرضية الملعب للمطالبة بتحسين ظروف العمل.

وتمكن فاسكو دا جاما من الفوز على كروزيرو بهدفين لواحد، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 41 نقطة في المركز ال18 بفارق الأهداف خلف كوريتيبا، بينما تجمد رصيد كروزيرو عند 75 نقطة في المركز الأول.

وأحرز هدفي فاسكو دا جاما ثاليس (ق3) وايدملسون (ق33)، فيما سجل هدف كروزيرو الوحيد باولاو (ق65).



وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، تعادل كريسيوما مع ضيفه فيتوريا بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 43 نقطة في المركز ال14 ، ويحتل الضيوف المركز السابع برصيد 55 نقطة، بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مينيرو.

حمل هدف كريسيوما توقيع ويلينجتون باوليستا من ركلة جزاء (ق13)، بينما أدرك التعادل ديني (ق53).

وأمطر أتلتيكو مينيرو شباك ضيفه جوياس بأربعة أهداف مقابل واحد، ليرتفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز السادس، ويتجمد رصيد الضيوف عند 59 نقطة في المركز الثالث.

وافتتح فرناندينيو التهدف لأتلتيكو مينيرو (ق23)، قبل أن يسجل دييجو تارديلي ثلاثة أهداف "هاتريك" (ق34 و66 و73)، فيما أحرز أمارال هدف جوياس الوحيد.

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الجولة في وقت لاحق اليوم الأحد بمواجهات أتلتيكو باراناينسي مع ناوتيكو، وفلامينجو مع كورينثيانز باوليستا، وبونتي بريتا مع جريميو، وسانتوس مع فلومينينسي، وباهيا مع بورتوجيزا، وإنترناسيونال مع كوريتيبا، وساو باولو مع بوتافوجو.  



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

روماريو
روماريو

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو