Aug
17

نيمار ينزل من طائرته الخاصة ليقود سانتوس للفوز

قسم: الأندية البرازيلية ,  الكاتب: ,  المصدر: جريدة أوليه الرياضية ,  التاريخ: الجمعة ,17 آب 2012


وصل النجم البرازيلي نيمار إلى بلاده مساء الخميس قادما بطائرة خاصة من أوروبا بعد المشاركة في مباراة منتخبه الوطني ضد السويد ليشارك على الفور في قيادة ناديه المحلي سانتوس إلى تحقيق الفوز على مضيفه فيجيرنسي في الدوري (3-1).

 
وافتتح نيمار التسجيل (ق51) ليلغي أفضلية أصحاب الأرض التي حصلوا عليها عبر فرنانديس (ق48).

واضطر سانتوس إلى الانتظار حتى ربع الساعة الأخير لتسجيل هدفين بواسطة برونو بيريس (ق77) وباولو إنريكي جانسو (ق85) للخروج بالنقاط الثلاث.

ورفع الفوز رصيد سانتوس إلى 20 نقطة بالمركز الثاني عشر في جدول ترتيب فرق الدوري البرازيلي ليستعيد بعضا من توازنه المفقود خلال فترة مشاركة نيمار في أوليمبياد لندن.

وفي المقابل، تجمد رصيد فيجيرينسي عند 11 نقطة بالمركز الأخير، متأخرا بنقطة عن أتلتيكو جويانينسي الذي انتزع تعادلا مفاجئا يوم الأربعاء مع ضيفه أتلتيكو مينيرو المتصدر (1-1).

وضمن مباريات الجولة السابعة عشرة أيضا، تغلب كورينثيانز بطل كأس ليبرتادوريس على إنترناسيونال بهدف من توقيع باولو أندري (ق68) ليرتقي الفريق الفائز إلى النصف العلوي من الجدول ويحتل المركز التاسع برصيد 24 نقطة، مقابل 30 لإنتر الذي ظل خامسا.

وأهدر فاسكو دا جاما فرصة انتزاع الوصافة بتعادله (2-2) مع كوريتيبا، ليستقر في المركز الثالث برصيد 35 نقطة متأخرا بنقطة عن فلومينينزي الذي تعادل مع كروزيرو (1-1) في افتتاح الجولة.

وتنطلق مساء غد السبت مباريات الجولة الثامنة عشر حيث يلتقي في أبرزها سانتوس مع كورينثيانز.



جدول  ترتيب الأندية  البرازيلية

قصة حياة

سقراط
سقراط

البرازيل في نهائيات كأس العالم


البرازيل في كوبا أميركا


ذكريات رونالدو